
كيفاش
أعلنت وزارة الاقتصاد والمالية، اليوم الأربعاء (16 شتنبر)، أن أداء أجور موظفي الدولة والجماعات المحلية سيتم يوم الثلاثاء 22 شتنبر الجاري.
وقد تم الإعلان عن هذا القرار بمناسبة عيد الأضحى المبارك الذي يصادف يوم الخميس 24 شتنبر الجاري.
قلنا ليكم راه بيخير وعلى خير

كيفاش
أعلنت وزارة الاقتصاد والمالية، اليوم الأربعاء (16 شتنبر)، أن أداء أجور موظفي الدولة والجماعات المحلية سيتم يوم الثلاثاء 22 شتنبر الجاري.
وقد تم الإعلان عن هذا القرار بمناسبة عيد الأضحى المبارك الذي يصادف يوم الخميس 24 شتنبر الجاري.
بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
“لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة