• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 على الساعة 16:00

بعد 40 يوما من التعاقد معه.. الوداد ينفصل عن المدرب ريني جيرار!!

بعد 40 يوما من التعاقد معه.. الوداد ينفصل عن المدرب ريني جيرار!!

بعد أقل من شهرين من التعاقد معه، انفصل فريق الوداد البيضاوي، برئاسة سعيد الناصري، صباح اليوم الثلاثاء (13 نونبر)، على المدرب الفرنسي، ريني جيرار، وطاقمه التقني، وذلك بعد سلسلة النتائج السلبية التي حصدها الفريق الأحمر.

وحسب مصادر موقع “كيفاش” من الفريق الأحمر، فإن الناصري قرر الانفصال عن المدرب بعد إقصاء الفريق من كأس العرش، وبطولة كأس زايد، وانهزامه، أول أمس الأحد (11 نونبر)، أمام شباب الريف الحسيمي بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

وأضاف المصدر أن الناصري عقد، أمس الاثنين (12 نونبر)، اجتماعا مع المدرب، ومنحه مهلة للتفكير وتقديم وعود بقدرته على إخراج الفريق من أزمة تحقيق النتائج، قبل أن يقرر فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.