• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الثلاثاء 19 مايو 2015 على الساعة 21:43

بعد وفد الأمانة العامة وأعضاء الديوان.. بيجيديات من القنيطرة في بيت سمية بنخلدون

بعد وفد الأمانة العامة وأعضاء الديوان.. بيجيديات من القنيطرة في بيت سمية بنخلدون

بعد وفد الأمانة العامة وأعضاء الديوان.. بيجيديات من القنيطرة في بيت سمية بنخلدون
كيفاش

بعد وفد الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، وأعضاء ديوانها الوزاري السابق، زارت مجموعة من نساء البيجيدي في مدينة القنيطرة، اليوم الثلاثاء (19 ماي)، سمية بنخلدون التي غادرت الحكومة قبل أيام.
ويسعى زوار الوزيرة السابقة إلى التعبير لها عن التضامن بعد ما اعتبروه “حملة تشهير” تعرضت لها إثر ما عرف بقصة الحب” مع زميلها في الحكومة والحزب، الحبيب الشوباني، انتهت باستقالتهما.