• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2013 على الساعة 14:12

بعد مصرع 10 أشخاص في حادثة سير.. الملك يعزي أسر الضحايا

بعد مصرع 10 أشخاص في حادثة سير.. الملك يعزي أسر الضحايا

الملك في خطاب العرش.. الاقتصاد, التنمية, العدالة, الصحراء, الديبلوماسبة... (نص الخطاب) 

 

 

كيفاش

بعث الملك محمد السادس برقيات تعزية إلى أسر الضحايا والمصابين في حادثة السير التي وقعت قرب مدينة شيشاوة وخلفت 10 ضحايا، اليوم الجمعة (16 غشت).

وضمن الالملك الرقيات تعازيه الحارة، ومواساته الصادقة، سائلا الله تعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته وغفرانه، وأن يعجل بشفاء المصابين منهم.

وقد أعطى الملك تعليماته السامية إلى السلطات المختصة بالتدخل الفوري لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، وبذل كافة المساعدات اللازمة لأسر الضحايا الأبرياء، وإحاطتهم بالعناية الفائقة، حرصا من جلالته على تخفيف آثار الفاجعة عنهم.