• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الإثنين 18 نوفمبر 2013 على الساعة 15:51

بعد لقائهم مع الوفا.. أرباب المخابز يؤجلون الزيادة في ثمن الخبز

بعد لقائهم مع الوفا.. أرباب المخابز يؤجلون الزيادة في ثمن الخبز

في حال عدم التوصل إلى حل.. زيادة في ثمن الخبز بعد تعديل الحكومة

 

طارق باشلام 

بعد لقائهم مع محمد الوفا، وزير الشؤون العامة والحكامة، يوم الجمعة الماضي (15 نونبر)، أجل ممثلو نقابة المخابز والحلويات مرة أخرى تنفيذ تهديدهم بالزيادة في ثمن الخبز.

وفي تصريح لـ”كيفاش”، قال الحسين أزاز، رئيس الجامعة الوطنية لأرباب المخابز والحلويات، إن الحكومة أصدرت بلاغا تلتزم فيه بحل مشكل المضاربة في أسعار الدقيق، وإدماج القطاع غير المهيكل، ومطالب أخرى تضمنها ميثاق تعاقدي بين ممثلي مهنيي القطاع والحكومة السابقة.

وشدد أزاز على أن تحيين ثمن الخبز لا زال مطروحا بحدة، وأن الحوار سيتواصل، بعد لقاء مقرر مع رئيس الحكومة الأسبوع المقبل بحضور جميع الوزراء المعنيين.