• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الثلاثاء 12 فبراير 2013 على الساعة 17:57

بعد فوز منتخب بلاده بكأس إفريقيا.. الملك يهنئ الرئيس النيجيري

بعد فوز منتخب بلاده بكأس إفريقيا.. الملك يهنئ الرئيس النيجيري

 

كيفاش

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية نيجيريا الفيدرالية، غودلاك جوناثان، بمناسبة فوز المنتخب الوطني النيجيري لكرة القدم بكأس إفريقيا للأمم في دورتها التاسعة والعشرين في جنوب إفريقيا.
وعبر الملك٬ في هذه البرقية٬ لجوناثان ومن خلاله للشعب النيجيري، عن أصدق عبارات التهاني بهذا الإنجاز الرياضي الكبير٬ “الذي جاء ليؤكد٬ مرة أخرى٬ تألق الكرة النيجيرية على المستوى القاري”.