• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 17 سبتمبر 2020 على الساعة 17:38

بعد صراع مع “كورونا”.. وفاة مؤسس المعهد العالي للصحافة والاتصال

بعد صراع مع “كورونا”.. وفاة مؤسس المعهد العالي للصحافة والاتصال

توفي بعد عصر اليوم الخميس (17 شتنبر)، الدكتور امحمد طلال، المدير المؤسس للمعهد العالي للصحافة والاتصال في مدينة الدار البيضاء، بعد صراع طويل مع المرض.
وعلم موقع “كيفاش” من مصدر مقرب من أسرة الراحل أن الدكتور طلال أخضع للتنفس الاصطناعي، منذ صباح اليوم الخميس، في المصحة الخاصة التي يرقد فيها في العاصمة الاقتصادية منذ نحو أسبوعين، بعد تشخيص إصابته بفيروس كورونا المستجد، قبل أن يكتم الفيروس اللعين أنفاسه، ليسلم الروح إلى بارئها.
ويعد الراحل امحمد طلال من قيدومي الصحافة والإعلام في المغرب، حيث ساهم في تكوين أجيال من الصحافيين والإعلاميين المغاربة والأجانب.