• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
السبت 07 مايو 2016 على الساعة 12:30

بعد شهور من البوليميك.. إلياس العماري ينسحب من مجموعة “آخر ساعة”!!

بعد شهور من البوليميك.. إلياس العماري ينسحب من مجموعة “آخر ساعة”!!

image

كيفاش
انسحب إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الانسحاب من المجموعة الإعلامية “آخر ساعة”، باعتباره مسيرا ومساهما، قصد التفرغ لمهامه الحزبية.
مقرب من إلياس العماري قال إن “المساهمين قبلوا انسحاب إلياس العماري من رأسمال المجموعة وإدارتها، وشكروه على المجهودات التي بذلها خلال توليه مسؤولية إدارة المجموعة، وعبروا عن احترامهم لقراره، حماية لمصالح المجموعة من الحسابات السياسية وإصرار بعض الأطراف على الإساءة الممنهجة لهذا المشروع الإعلامي الذي يعتبر مصدر دخل أكثر من 100 أسرة”.
وأعلن المساهمون، حسب مصدر “كيفاش”، أن إلياس العماري “لم تعد له علاقة بمجموعة آخر ساعة، وأن المجموعة الإعلامية ستستمر في آداء مهمتها الإعلامية بتجرد ومهنية واستقلالية”.