• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2016 على الساعة 13:52

بعد ربورتاج “كيفاش”.. نيابة المحمدية تحل مشكل الاكتظاظ في مدرسة أم البنين (فيديو)

بعد ربورتاج “كيفاش”.. نيابة المحمدية تحل مشكل الاكتظاظ في مدرسة أم البنين (فيديو)

iktidad

عصام أيت علي
قال نور الدين السملالي، رئيس جمعية الآباء في مدرسة أم البنين في بني يخلف، ضواحي المحمدية، إن نيابة التعليم في المنطقة استجابت إلى مطلب الآباء بتقليص عدد التلاميذ في الأقسام من خلال الزيادة في عدد الأطر التربوية.
وقال السملالي، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”: “صراحة الربورتاج اللي دارت “كيفاش تيفي” عطا الأكل ديالو، راه النيابة استجابت للمطلب ديالنا باش يزيديو فالأطر التربوية باش ما يبقاش الاكتظاظ فالأقسام”.
وكان موقع “كيفاش.تيفي” زار مدرسة أم البنين واستقى تصريحات أولياء التلاميذ، الذين عبروا عن الغضب بسبب اكتظاظ الأقسام، حيث وصل عدد التلاميذ في القسم الواحد إلى 71 تلميذا، بسبب غياب الأطر التربوية.