• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الجمعة 05 يوليو 2024 على الساعة 19:00

بعد تسمم عدد من الأشخاص.. إغلاق محل في مدينة مارتيل

بعد تسمم عدد من الأشخاص.. إغلاق محل في مدينة مارتيل

قررت السلطات بمدينة مارتيل، إغلاق مطعم خاص بالمأكولات السريعة، وذلك بعد تعرض عدد من الأشخاص لحالات تسمم مفترضة.

وكانت مصادر محلية، قد كشفت يوم أمس الخميس (4 يوليوز)، تعرض حوالي 20 شخصا لتسمم غذائي، بعد تناولهم وجبات سريعة بأحد المحلات بمرتيل.

ومن جهة أخرى، كشف مصدر مطلع أن المصالح الأمنية قد فتحت تحقيقا في الموضوع، حيث تم الاستماع لصاحب المحل لمعرفة تفاصيل الحادث.

وفي سياق متصل، فقد اتجه المصابون المفترضون إلى المستشفى، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية ثم غادروا دون ظهور أية مضاعفات.