شهدت إحدى محاكم الدار البيضاء، يوم أمس الخميس (23 أبريل)، واقعة “انتحال صفة”، بعدما أقدمت شابة على ارتداء بذلة المحاماة ومباشرة الإجراءات داخل المحكمة.
وحسب المعطيات التي حصل عليها موقع “كيفاش”، فقد أثار وجود الشابة المعنية انتباه عدد من المحامين، لكونهم لم يسبق أن شاهدوها داخل مقر أي محكمة، ما دفعهم إلى التوجه إليها وسؤالها عن الهيئة التي تنتمي إليها. غير أنها لم تتمكن من تقديم أجوبة واضحة، وبدت عليها علامات الارتباك والتلعثم، ما عزز الشكوك حول صفتها.
وأمام هذه المعطيات، يضيف مصدر الموقع، تم إشعار النيابة العامة، التي أمرت بوضع المعنية رهن تدابير الحراسة النظرية، قبل أن يتم تقديمها، اليوم الجمعة، أمام وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء.
وقرر وكيل الملك متابعة المعنية بتهمة انتحال صفة، مع إحالتها على هيئة الحكم في حالة اعتقال.