• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 05 يناير 2018 على الساعة 19:07

بعد تتويجه بجائزة أفضل نادي إفريقي.. الفيفا يهنئ الوداد البيضاوي

بعد تتويجه بجائزة أفضل نادي إفريقي.. الفيفا يهنئ الوداد البيضاوي

وداد القاسمي

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فريق الوداد الرياضي لكر ة القدم، بعد تتويجه بجائزة أفض ل نادي إفريقي لسنة 2017، في الحفل الذي أقامه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، أمس الخميس (4 يناير)، في مدينة أكرا الغانية.
وجاءت تهنئة الفيفا عبر حساب ها الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث جاء في التدو ينة: “تهانينا لنادي الوداد بلقب الأفضل إفريقيا”.
وللإشارة، تفوق فريق الوداد الرياضي على كل من النادي الأهلي المصري وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا، ومازيمبي الكونغولي بطل كأس الكونفدرالية، وحقق لقب دوري أبطال إفريقيا بقيادة المدرب الحسين عموتة، إضافة إلى تتويجه بلقب الدوري الاحترافي الموسم الماضي.