• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الأربعاء 25 أغسطس 2021 على الساعة 13:35

بعد القرار الأحادي لقطع العلاقات.. الخارجية السعودية تأسف للتوتر بين المغرب والجزائر

بعد القرار الأحادي لقطع العلاقات.. الخارجية السعودية تأسف للتوتر بين المغرب والجزائر

عبرت وزارة الخارجية السعودية، اليوم الأربعاء (25 غشت)، عن أسف حكومة المملكة العربية السعودية “لما آلت إليه تطورات العلاقات بين الأشقاء في كل من المملكة المغربية والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية”.

وأعربت الخارجية السعودية، في بيان لها عن “أمل حكومة المملكة في عودة العلاقات بين البلدين بأسرع وقت ممكن”.

هذا ودعت السعودية “الأشقاء في البلدين إلى تغليب الحوار والدبلوماسية لإيجاد حلول للمسائل الخلافية بما يسهم في فتح صفحة جديدة للعلاقات بين البلدين الشقيقين، وبما يعود بالنفع على شعبيهما، ويحقق الأمن والاستقرار للمنطقة، ويعزز العمل العربي المشترك”.