• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الخميس 23 مارس 2017 على الساعة 14:13

بعد الاستقالة احتجاجا على ابن كيران.. اشرورو رئيسا لفريق البام في مجلس النواب

بعد الاستقالة احتجاجا على ابن كيران.. اشرورو رئيسا لفريق البام في مجلس النواب

انتخب محمد اشرورو، النائب البرلماني عن منطقة الخميسات، بالإجماع، صباح اليوم الخميس (23 مارس)، رئيسا لفريق الأصالة والمعاصرة في مجلس النواب.
وكان محمد اشرورو تخلى عن مقعده في مجلس النواب بعد أن أعلن استقالته، في 26 أبريل الماضي، خلال جلسة المساءلة الشهرية، أمام رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، تعقيبا على جواب هذا الأخير حول “واقع الصحة وسبل الارتقاء بها”.
وتحدث اشرورو، خلال المداخلة التي قدم فيها استقالته، عن الطريقة التي تعاملت بها الحكومة مع ملف الصحة في المنطقة، وعن حادث انقلاب سيارة كانت تقل أكثر من 20 امرأة، متهما الحكومة بعدم الاكتراث لسكان منطقة والماس.
وعوض اشرورو سلفه عبد اللطيف وهبي، الذي قدم استقالته من الفريق في ظروف غامضة.