• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الأربعاء 09 نوفمبر 2016 على الساعة 10:29

بعد إعلان فوزه.. شباط فرحان لترامب!

بعد إعلان فوزه.. شباط فرحان لترامب!

hamid_chabat_trt_1
كيفاش
هنأ حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، دونالد ترامب، بفوزه في الانتخابات الرئاسية قي الولايات المتحدة، اليوم الأربعاء (9 نونبر).
وكتب شباط في تدوينة على حسابه على موقع فايس بوك، “شباط يهنئ الرئيس الأمريكي الجديد دولاند ترامب على فوزه الساحق، ويتمنى منه أن يقلل من الصراعات في العالم”.
وكان الأمين العام لحزب الاستقلال، شارك، يوم الأربعاء 20 يوليوز الماضي، في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العام للحزب الجمهوري الأمريكي في ولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية.
وأوضح حزب الاستقلال، في مقال نشر على موقعه الإلكتروني، أن هذه المشاركة جاءت في إطار الدبلوماسية الموازية التي يراهن الحزب على تعزيزها من أجل الدفاع عن القضايا الكبرى للمملكة.
وقال حميد شباط، في تصريح لراديو دوزيم، حينها: “خلصت 1000 أورو باش نشوف ترامب وفوزه سيفيد المغرب وقضية الصحراء”.
وسخر عدد من الفايسبوكيين من صورة شباط بين أنصار ترامب، وكتب أحدهم: “شباط مشا عند ترامب باش يقنعو يتحالف مع ابن كيران”.