• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 01 فبراير 2016 على الساعة 18:39

بعد أن أحرق علم البوليساريو.. كجي مطلوب حيا أو ميتا!!!

بعد أن أحرق علم البوليساريو.. كجي مطلوب حيا أو ميتا!!!

image (27)

كيفاش
على خلفية إقدام نشطاء من الحركة الثقافية الأمازيغية على حرق علم جبهة البوليساريو، خلال وقفة نظمت أمس الأحد (31 يناير) في الرباط، تنديدا بمقتل الطالب عمر خالق، المعروف بـ”إيزم”، شرع بعض المحسوبين على فصيل الطلبة الصحراويين في توجيه التهديدات إلى الناشط الأمازيغي منير كجي بعد إحراقه لعلم البوليساريو.
وتداول هؤلاء اسم الناشط الأمازيغي وتاريخ ميلاده، على صفحات خاصة بهم على مواقع التواصل الإجتماعي فايس بوك، واصفين إياه بـ”الزنديق”، ومتوعدين بـ”إلحاقه بصديقه زنديق ومقبور مراكش”، في إشارة إلى عمر خالق.