• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 04 مارس 2013 على الساعة 18:29

بعد أزمة صحية وعملية جراحية.. الملك محمد السادس يراسل إليزابيث وخوان كارلوس

بعد أزمة صحية وعملية جراحية.. الملك محمد السادس يراسل إليزابيث وخوان كارلوس

و م ع
بعث الملك محمد السادس برقية إلى الملكة إليزابيث الثانية، عاهلة المملكة المتحدة، إثر دخولها المستشفى، يوم أمس الأحد (3 مارس)، جراء إصابتها بالتهاب معوي.
كما أرسل الملك برقية أخرى إلى الملك خوان كارلوس الأول، عاهل المملكة الإسبانية، إثر نجاح العملية الجراحية التي أجريت له، يوم أمس الأحد (3 مارس)، على مستوى القرص الفقري.
وأعربت البرقيتان عن المتمنيات الشخصية للملك بالشفاء العاجل واستعادة كامل العافية.