• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الإثنين 04 مارس 2013 على الساعة 18:34

ولد خالة مول الباش!!

ولد خالة مول الباش!!

الفقيه بوصنطيحة
الإخوان اليوم غادي نميك شوية على الإخوانيين والإسلاميين وأصحاب اللحية المرشوشة بالما ديال الوضو، وغادي نمشي عند صحاب المطرقة والمنجل والكويديمية واللحية الجافة.
الفايس بوك الله يغفر لينا ولماليه ولى بحال شي قبة، اللي كان عايش شي كبت ولى مخرجو هاد الأيام، ويمكن أنا واحد منهم.
نهضرو على صحاب اليسار. ما فهمتش هاد الموضة ولات بزاف، كلشي رد راسو يساري ديال بكري.
حيت دابا القضية ما بقى فيها لا حبس لا قرعة لا شيفون لا عمل سري، من والى رجع يقول أنا كنت يساري، والنهار اللي كان المعقول كانوا مخبيين ودايرين التقية.
هاد الشي اللي كيتسمى “ولد خالة مول الباش”. كاع اللي عندو شي تصويرة قديمة ديال شي حلقية كان تالف فيها، ولا شرب شي بيرا قدام شي مناضل قديم ولى كيقول على راسو راني كنت كوشي.
اليسار أخلاق يا كاماراد… ماشي غير آجي وقول كوشي.
تشاو تشاو.