• حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
عاجل
الخميس 27 سبتمبر 2012 على الساعة 20:45

بعدما كان يتهمها بأنها هي “البام” المقلوب.. شباط يدخل لاماب!!

بعدما كان يتهمها بأنها هي “البام” المقلوب.. شباط يدخل لاماب!!

علي أوحافي

يبدو أن وكالة المغرب العربي للأنباء دخلت فعلا عهدا جديدا، مع مديرها خليل الهاشمي. كيفاش؟
بعد ما لوحظ من جرعة جرأة زائدة في قصاصاتها، في الآونة الأخيرة، وتوجهها نحو الاجتهاد في بعض المواضيع، بعيدا عن المنطق الإخباري “الميت”، ها هي تدشن تجربة سلسلة ملتقيات، سيكون أولها، يوم الثلاثاء المقبل (2 أكتوبر)، مع الأمين العام الجديد لحزب الاستقلال، حميد شباط. الأخير سبق أن وصف لاماب بأنها هي كلمة “بام” مقلوبة.
الملتقى سينظم في قاعة مصطفى الخوضي في المقر المركزي للوكالة في الرباط٬ حول موضوع ” الآفاق السياسية والتنظيمية لحزب الاستقلال بعد انتخاب الأمين العام الجديد “٬ وينتظر أن يحضره ممثلو هيآت حكومية وسياسية وحقوقية٬ ودبلوماسيون وممثلو منظمات دولية معتمدة في المغرب٬ وشخصيات بارزة٬ فضلا عن ممثلي وسائل إعلام وطنية ودولية وفعاليات سياسية.