• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأحد 18 أكتوبر 2015 على الساعة 15:09

بسبب غلاء فواتير الماء والكهرباء.. طنجة تعيش “ساعة في الظلام”!! (صور)

بسبب غلاء فواتير الماء والكهرباء.. طنجة تعيش “ساعة في الظلام”!! (صور)

بسبب غلاء فواتير الماء والكهرباء.. طنجة تعيش "ساعة في الظلام"!! (صور)

فرح الباز
في اسلوب جديد للاحتجاج، أطفأ سكان مدينة طنجة، ليلة أمس السبت (17 أكتوبر)، الأضواء طيلة ساعة من الزمن، احتجاجا على غلاء فواتير الماء والكهرباء، ومطالبة برحيل الشركة المفوض لها تدبير القطاع “أمانديس”.
ويأتي هذا الاحتجاج استجابة للحملة التى دعى إليها عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عقب “الزيادات المهولة” التي عرفتها فواتير الكهرباء في الأشهر الأخيرة.
وخرج سكان العديد من أحياء المدينة إلى الشارع العام في وقفات ومسيرات احتجاجية جابت بعض شوارع المدينة، حاملين شموعا، ومرديدن شعارات من قبيل “أمانديس أمانديس هذه طنجة ماشي باريس”.
وشارك في هذا الاحتجاج عدد من أصحاب المقاهي والمحلات التجارية الذين أطفؤوا إنارة محلاتهم واكتفوا بضوء الشموع.