• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 20 مايو 2015 على الساعة 21:52

بسبب تقرير حول اليمن.. دوزيم تعتذر (فيديو)

بسبب تقرير حول اليمن.. دوزيم تعتذر (فيديو)

بسبب تقرير حول اليمن.. دوزيم تعتذر (فيديو)

كيفاش

اعتذرت القناة الثانبة، في نشرتها الإخبارية المسائية، اليوم الأربعاء (20 ماي)، عن تقرير إخباري بثته في نشرة الظهيرة أمس الثلاثاء (19 ماي)، حول الأوضاع في اليمن، معتبرة، على لسان مقدمة النشرة، أن الأمر كان خطأ، وبالتالي تعتذر عنه.
التقرير المذكور وصف العمليات العسكرية التي يقوم بها التحالف بقيادة السعودية في اليمن بـ”العدوان”.
وأدرجت القناة تصريحات لبعض احوثيين خلال مسيرة جماهيرية للتنديد بـ”إقصائهم من مؤتمر الرياض”.
وقال أحد الحوثيين في تصريح: “يجب على شعوب العالم وعلى أحرار العالم أن يتحملوا مسؤوليتهم وأن يقوموا بواجبهم من أجل فك هذا الحصار وردع هذا العدوان”.
هذا التقرير كان أثار الكثير من التعاليق المستغربة.