• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الجمعة 07 نوفمبر 2014 على الساعة 13:08

بحضور ولي العهد.. إقامة صلاة الاستسقاء في مسجد حسان

بحضور ولي العهد.. إقامة صلاة الاستسقاء في مسجد حسان
بحضور ولي العهد.. إقامة صلاة الاستسقاء في مسجد حسان
صورة عن هسبريس

كيفاش
تنفيذا لأمر الملك محمد السادس، أقيمت، صباح اليوم الجمعة (7 نونبر)، في مسجد حسان في الرباط، بحضور ولي العهد الأمير مولاي الحسن، صلاة الاستسقاء.
وفي جو من الخشوع، انطلق الموكب الرسمي من باب شالة، مشيا على الأقدام، يتقدمه ولي العهد الأمير مولاي الحسن، في اتجاه مسجد حسان، وجموع المؤمنين، بينهم أطفال ومجموعة من طلبة الكتاتيب القرآنية، تتضرع إلى الباري تعالى بالدعاء والاستغفار، أن يسقي عباده وبهيمته، وينشر رحمته، ويحيي بلده الميت بأمطار الخير والنماء، فهو سبحانه وتعالى الملاذ والمرتجى، “وهو الذي ينزل الغيث من بعد ما قنطوا وينشر رحمته”.