• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 على الساعة 19:25

بحضور أخرباش.. جلالة الملك يستقبل الأعضاء الجدد المعينين بالمجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري

بحضور أخرباش.. جلالة الملك يستقبل الأعضاء الجدد المعينين بالمجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري

استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم الأربعاء (23 أكتوبر) بالقصر الملكي بالرباط، الأعضاء الجدد المعينين بالمجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري.

ويتعلق الأمر:

– السيد ياسر غربال.

– السيد محمد العروسي.

– السيد عبد اللطيف عادل.

– السيد عادل ابن حمزة.

جرى هذا الاستقبال بحضور رئيسة الهيئة العليا للمجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري، لطيفة أخرباش.