• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الجمعة 16 نوفمبر 2018 على الساعة 18:00

بتكليف من الملك.. العثماني يترأس الوفد المغربي في أشغال القمة الاستثنائية للاتحاد الإفريقي

بتكليف من الملك.. العثماني يترأس الوفد المغربي في أشغال القمة الاستثنائية للاتحاد الإفريقي

بتكليف من الملك محمد السادس، يتوجه رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، اليوم الجمعة (16 نونبر)، إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.
وأفاد بلاغ لرئاسة الحكومة بأن العثماني سيترأس الوفد المغربي المشارك في أشغال القمة الاستثنائية ال11 للاتحاد الإفريقي التي تلتئم حول موضوع “الإصلاح المؤسساتي للاتحاد”.
ومن المنتظر أن تنكب هذه القمة الاستثنائية، حسب المصدر ذاته، على مجموعة من مقترحات الإصلاح تهم الجوانب المؤسساتية والإدارية والمالية للاتحاد وغيرها من النقاط المدرجة في جدول أعمال القمة.