• نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
عاجل
الجمعة 01 يونيو 2018 على الساعة 15:04

بتعليمات ملكية.. الحرس الملكي يوزع حوالي 225 ألف وجبة إفطار

بتعليمات ملكية.. الحرس الملكي يوزع حوالي 225 ألف وجبة إفطار

بتعليمات من الملك محمد السادس، ستوزع وحدة الحرس الملكي حوالي 225 ألف وجبة إفطار لفائدة الأشخاص المعوزين في عدة مدن مغربية، من خلال 13 نقطة توزيع.

وأوضح بلاغ للحرس الملكي أن نقط التوزيع تشمل 6 مراكز في مدينة الرباط، وهي دار السلام، وحي السويسي، ومستشفى سيدي محمد بن عبد الله للأنكولوجيا، ومستشفى الأطفال ابن سينا، ومستعجلات مستشفى ابن سينا، وتوراكة، و3 مراكز في مدينة سلا وهي معمورة وقرية أولاد موسى وحي السلام.

وستشمل هذه العملية أيضا 4 مراكز في مدن طنجة وتطوان ومراكش والنخيلات قرب الرماني.