• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأربعاء 10 يونيو 2020 على الساعة 22:30

بالفيديو والصور.. أش مشى يدير بوريطة فتونس فعز كورونا؟

بالفيديو والصور.. أش مشى يدير بوريطة فتونس فعز كورونا؟

في أول زيارة خارجية له في زمن كورونا، حل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء (10 يونيو)، بتونس.

ونقل بوريطة رسالة شفوية من الملك محمد السادس إلى الرئيس التونسي، قيس سعيد، الذي استقباله، اليوم، في قصر قرطاج

وأفاد بلاغ لرئاسة الجمهورية التونسية بأن مبعوث الملك، نقل بهذه لمناسبة تحيات العاهل المغريي للرئيس التونسي.

وأوضح البلاغ ذاته، أن الرسالة الملكية “تتعلق بالعلاقات الثنائية وتطويرها، وكذلك بالوضع الإقليمي والدولي”.