• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 25 مايو 2017 على الساعة 13:59

بالفيديو.. ما عندو بو الوقت… وما كاينو بو الاستفادة!!

بالفيديو.. ما عندو بو الوقت… وما كاينو بو الاستفادة!!

تداول نشطاء على موقع الفايس بوك فيديو جديد لصاحب عبارة “ما عندي بو الوقت”، خلال إدلائه بتصريح لمراسل قناة “ميدي 1 تيفي” في الحسيمة.
ويبدو أن صانع الشباك، الذي ظهر لأول مرة في فيديو مع وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عزيز أخنوش، معتاد على استعمال عبارة “بو الوقت”.
ففي تصريحه للقناة قال الصانع: “كاينين ناس هنا اللي عندهم 20 عام و30 عام ولكن الاستفادة والو، ما كاين بو الاستفادة، نهار خدام ونهار ما خدامش، فهمتي ولا لا، خصنا التغطية الصحية وبزاف ديال المسائل، وسمح ليا دابا 30 ثانية مشات”، في إشارة إلى انتهاء المدة المخصصة لتصريحه.

صاحب “ما عندي بو الوقت”: ما كاينة بو الاستفادة