
غادر أربعة معتقلين على خلفية أحداث الحسيمة، بعد زوال اليوم الثلاثاء (26 دجنبر)، أسوار السجن المحلي في تاوريرت، بعد قضاء عقوبتهم الحبسية.
ويتعلق الأمر بكل من خالد الشيخ وعادل الهاشمي وعبدالله بلقيش وعزالدين لكرح.

غادر أربعة معتقلين على خلفية أحداث الحسيمة، بعد زوال اليوم الثلاثاء (26 دجنبر)، أسوار السجن المحلي في تاوريرت، بعد قضاء عقوبتهم الحبسية.
ويتعلق الأمر بكل من خالد الشيخ وعادل الهاشمي وعبدالله بلقيش وعزالدين لكرح.
مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب