• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الجمعة 27 أكتوبر 2017 على الساعة 00:56

بالصور من أرفود.. أخنوش مشغول مع التمور!

بالصور من أرفود.. أخنوش مشغول مع التمور!

ت: الشوري

أعطى عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، بمعية وزير البيئة القطرية، أمس الخميس (26 أكتوبر)، انطلاق الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتمور في مدينة أرفود.
وقام اخنوش رفقة الوزير القطري بجولة في أروقة المعرض، الذي يعرف مشاركة 250 عارضا من حوالي 15 دولة، كما قاما بزيارة أقطاب الجهات المشاركة في المعرض والتعاونيات المحلية والأروقة الدولية.
وفي تصريح صحافي، أوضح وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، أن
المغرب يتوفر على أكثر من 6.6 ملايين شجرة نخيل التمر، موزعة على حوالي51 ألف هكتار، الشيء الذي مكنه من احتلال المرتبة الثالثة على صعيد الدول المغاربية، والسابعة على المستوى الدولي.