• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 07 مارس 2024 على الساعة 12:00

“باغي نلعب في أعلى مستوى”. عدلي يفضل “الديوك” على “ثعالب الصحراء”

“باغي نلعب في أعلى مستوى”. عدلي يفضل “الديوك” على “ثعالب الصحراء”

صدم اللاعب الشاب ياسين عدلي، نجم نادي ميلان الإيطالي، الجماهير الجزائرية باختياره تمثيل المنتخب الفرنسي بدل “ثعالب الصحراء”.

وأكد عدلي خلال ندوة صحافية، يوم أمس الأربعاء (6 مارس)، أنه فضل حمل قميص المنتخب الفرنسي لأنه يريد اللعب في أعلى مستوى، قائلا: “كلاعب، أريد اللعب في أعلى مستوى، واللعب مع المنتخب الفرنسي هو هدفي. سأوضح أسباب اختياري لاحقا”.

وسبق لعدلي، صاحب الـ23 عاما وهو من أبوين جزائريين، تمثيل ألوان فرنسا في جميع الفئات السنية، لكنه لم يلعب مع أيّ من المنتخبات الأعلى.