• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 31 أغسطس 2015 على الساعة 15:53

باب سبتة.. إحباط محاولة تهريب أزيد من 121 ألف أورو

باب سبتة.. إحباط محاولة تهريب أزيد من 121 ألف أورو

مطار محمد الخامس كازا.. إحباط محاولة لتهريب 100 ألف أورو

كيفاش
أفاد مصدر جمركي، اليوم الاثنين (31 غشت)، أن عناصر الجمارك تمكنت على مستوى موقع باب سبتة، من إحباط محاولة تهريب أزيد من 121 ألف أورو خلال عملية أسفرت عن توقيف إسباني من أصل مغربي.
وأوضح المصدر أن عناصر الجمارك في موقع باب سبتة تمكنت منتصف ليلة الأحد/الاثنين من إحباط محاولة تهريب 121 ألف و350 أورو كانت بحوزة مواطن إسباني من أصل مغربي، من مواليد سنة 1983 ومقيم في سبتة السليبة، حاول تهريب العملة الصعبة عبر موقع باب سبتة بطريقة ملتوية ودون الخضوع للإجراءات القانونية الجاري بها العمل.
وأشار المصدر الى أن العملة الصعبة المحجوزة كانت مخبأة بتجويف موجود بالصندوق الخلفي لسيارة مسجلة في إسبانيا.