• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 على الساعة 00:00

انتقل إلى أولمبيك خريبكة.. خالد العسكري حالف ما يعتزل!!

انتقل إلى أولمبيك خريبكة.. خالد العسكري حالف ما يعتزل!!

khalid-askari
عصام أيت علي
خالد العسكري حالف ما يعتزل ويحطها بعزها. كيفاش؟
حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي السابق انتقل إلى نادي أولمبيك خريبكة، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، التي انطلقت صباح اليوم الثلاثاء (20 دجنبر).
العسكري توصل بمبلغ 17 مليون سنتيم، حسب ما أكده مصدر خريبكي، في تصريح لـ”كيفاش الرياضية”.
وأضاف المتحدث ذاته: “العسكري غادي نكملو ليه فلوسو قبل ما يسالي العام”.
ورفض المصدر نفسه الكشف عن قيمة انتقال العسكري إلى الأوصيكا، حيث اكتفى بالإدلاء بالمبلغ المقدم فقط.
خالد العسكري، بعد انتقاله من فريق الرجاء الرياضي، لم ينجح في تقديم مستويات جيدة، سواء مع الدفاع الحسني الجديدي أو الكوكب المراكشي.

السمات ذات صلة