• كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
  • أنشيلوتي: لا نفكر في مباراة المغرب وهايتي.. وتركيزنا منصب على الفوز أمام اسكتلندا
  • هاجم موقف بعض الأحزاب.. التقدم والاشتراكية استهجن للتصويت ضد تسقيف أسعار المحروقات وملف “لاسامير”
عاجل
الأربعاء 01 يونيو 2016 على الساعة 00:00

انتقالات.. الحارس البورقادي يقترب من الجيش الملكي

انتقالات.. الحارس البورقادي يقترب من الجيش الملكي

bourkadi
عصام أيت علي
توصل فريق الجيش الملكي لكرة القدم، هذا الأسبوع، إلى اتفاق نهائي مع محمد أمين البورقادي، حارس مرمى فريق أولمبيك خريبكة، من أجل انتدابه في فترة الانتقالات الصيفية.
وقال مصدر مقرب من الحارس إنه تم الاتفاق على جميع بنود العقد للالتحاق بالفريق العسكري، حيث ينقص فقط التوقيع في كشوفات الفريق، مشيرا إلى أن العقد سيتم توقيعه مع نهاية منافسات البطولة.
وأكد المصدر ذاته، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش سبور”، أن عبد المالك العزيز، مدرب الجيش، أعجب بالمؤهلات التقنية التي يتوفر عليها حارس الأوصيكا.
يشار إلى أن البورقادي سبق له أن جاور المغرب الفاسي والرجاء الرياضي ووداد فاس، قبل أن ينتقل صيف 2014 إلى أولمبيك خريبكة.

السمات ذات صلة