• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
السبت 04 مايو 2024 على الساعة 17:03

الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري.. وجوه جديدة بالمجلس الأعلى للهاكا

الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري.. وجوه جديدة بالمجلس الأعلى للهاكا

نشر في العدد الجديد من الجريدة الرسمية رقم 7295، تفاصيل تعيينات بالمجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري، ابتداء من 3 دجنبر 2023.

وحسب الجريدة الرسمية، تم بموجب الظهير الشريف الصادر في 15 رمضان 1445، الموافق ل 26 مارس 2024، تعيين ياسر غربال عضوا، خلفا لعبد القادر الشاوي لوديي.
 
ووفق الظهير الشريف ذاته، تم تجديد تعيين بنعيسى عسلون، في منصب المدير العام للاتصال السمعي البصري بالهيأة العليا للاتصال السمعي البصري.
 
 وبموجب قرار رئيس الحكومة الصادر في شوال 1445، الموافق لـ17 أبريل، تم تعيين محمد العروسي عضوا بالمجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري بالهيأة العليا للاتصال السمعي البصري، وتجديد تعيين فاطمة برودي عضوا.
 
 
وجاء في الجريدة الرسمية أنه بموجب قرار رئيس مجلس النواب، الصادر في 13 شوال 1445، الموافق ل22 أبريل 2024، تم تعين عبد اللطيف عادل عضوا بالمجلس، وبموجب قرار رئيس مجلس المستشارين الصادر في 9 شوال 1445 والمواقف ل18 أبريل 2024، عين عادل ابن حمزة عضوا.