• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 23 مارس 2016 على الساعة 00:00

الناصيري: الرجاء من ضحايا الشغب!

الناصيري: الرجاء من ضحايا الشغب!

06
عصام أيت علي

قال محمد الناصيري، الناطق الرسمي باسم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن ما وقع يوم السبت الماضي (19 مارس)، بين بعض أنصار الفريق الأخضر، كان مؤسفا، بحكم أنه خلف قتيلين و54 جريحا.
وأضاف الناصيري، في حديث لـ”كيفاش سبور”، أن فريق الرجاء هو الآخر تضرر من أحداث الشغب، بعد العقوبة التي أصدرتها لجنة التأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث سيجري 5 مباريات دون جمهور.
وأفاد الناصيري بأن الفريق الأخضر تضرر ماديا خلال هذا الموسم، مبرزا أن الخسائر تقدر بـ800 مليون سنتيم.