• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأربعاء 18 مارس 2015 على الساعة 00:00

المنتخب الأولمبي.. 24 لاعبا لمواجهة بوركينافاصو

المنتخب الأولمبي.. 24 لاعبا لمواجهة بوركينافاصو

 استعدادا للأولمبياد.. 26 لاعبا في معسكر الأولمبيين‎

عصام أيت علي
يرحل المنتخب الوطني الأولمبي، يوم الثلاثاء المقبل (24 مارس)، إلى بوركينافاصو، لإجراء معسكر إعدادي، قبل مواجهة المنتخب البوركينابي في مباراة إعدادية، استعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية.
وحدد بنعبيشة لائحة 24 لاعبا للمشاركة في هذه المباراة الإعدادية. ويتعلق الأمر بأنس الأصباحي، ووليد الكرتي، وأيمن الحسوني، وأيوب القاسيمي، ورضا هجهوج (الوداد الرياضي)، ورضا التكناوتي، ويوسف السعيدي، وبدر بانون (نهضة بركان)، وعمر بوطيب، وحمزة مصدق (يوسفية برشيد)، وسعد آيت الخرصة (أولمبيك آسفي)، والمهدي مفضل، ومحمد السعيدي (شباب الريف الحسيمي)، ووليد الصبار، وعبد الكبير الوادي (الرجاء البيضاوي)، وحبيب الله الدحماني، وأشرف بنشرقي (المغرب الفاسي)، وسفيان البهجة (الكوكب المراكشي)، وآدام النفاتي، وبدر بلهرود (الفتح الرياضي)، ويوسف الجمعاوي (أولمبيك خريبكة)، وحمزة الساخي (شاتورو الفرنسي).
يشار إلى أن بعثة المنتخب الوطني الأولمبي ستعود إلى المغرب يوم 28 مارس الجاري.

السمات ذات صلة