• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 01 يونيو 2016 على الساعة 00:00

المنتخب الأولمبي.. الشيشا تنهي مشوار موفي وبوموس!!

المنتخب الأولمبي.. الشيشا تنهي مشوار موفي وبوموس!!

260image-109
عصام أيت علي

أكد ناصر لارغيت، رئيس اللجنة التقنية التابعة، للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن قرار طرد فهد موفي وعدنان بوموس، لاعبا المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، نهائي، حيث لن يتم استدعائهما للفريق الوطني في المستقبل.
وأضاف رئيس اللجنة التقنية التابعة لجامعة الكرة أن الفعل الذي قام به موفي وبوموس يسيء إلى صورة النخبة الوطنية، ويفسد جو المعسكر الإعدادي.
وكان اللاعبان ظهرا في شريط فيديو يدخنان الشيشا في مقر إقامة المنتخب الوطني الأولمبي في مراكش.
وأوضح لارغيت، في تصريح لـ”كيفاش سبور”: “اللاعبين قبل ما يدخلو المعسكر كندويو معاهم وكنبينو ليهم قيمة القميص الوطني والأهمية ديالو، وداك الشي اللي قام به بوموس وموفي كيسيء للمنتخب”.

السمات ذات صلة