• حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
عاجل
الجمعة 04 أبريل 2014 على الساعة 11:08

المكسيك.. ماركيز في ساعة مرض

المكسيك.. ماركيز في ساعة مرض

المكسيكية.. ماركيز في ساعة مرض

 

وكالات

أدخل الأديب الكولومبي الحائز على جائزة نوبل للآداب، غابرييل غارسيا ماركيز، إلى أحد المستشفيات المكسيكية لتلقي العلاج من مرض لم يكشف عنه.

وقال مسؤول في وزارة الصحة المكسيكية إن ماركيز، البالغ من العمر 87 عاما ومؤلف رواية “مائة عام من العزلة” و”في ساعة نحس” نقل يوم أمس الخميس (3 مارس) إلى المستشفى.

وأضاف المسؤول الذي رفض الكشف عن هويته أن أسرة ماركيز طلبت عدم الكشف عن أي معلومات بشأن حالة ماركيز الصحية.

ونقل ماركيز، الذي اتخذ من مكسيكو سيتي مقرا له منذ أكثر من 3 عقود، إلى مستشفى المعهد الوطني للعلوم الطبية والتغذية جنوبي العاصمة المكسيكية.

وذكرت تقارير طبية أن ماركيز يعالج من مرض ذات الرئة.

يشار إلى أن الروائي الكولومبي كان قد احتفل بعيد ميلاده السابع والثمانين في مكسيكو سيتي، في 6 مارس الماضي، في منزله برفقة العائلة والأصدقاء.