• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 07 يونيو 2022 على الساعة 17:26

المقص غيخدم عاوتاني.. الطوغو تعلن قرب افتتاح قنصلية في الداخلة

المقص غيخدم عاوتاني.. الطوغو تعلن قرب افتتاح قنصلية في الداخلة

أعلن وزير الشؤون الخارجية والادماج الإفريقي والطوغوليين بالخارج، روبرت دوسيي، اليوم الثلاثاء (8 يونيو) في الرباط، عن افتتاح قنصلية عامة لبلاده قريبا بالداخلة.

جاء ذلك خلال ندوة مشتركة عقدها وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، مع نظيره الطوغولي، على هامش مشاركته في الاجتماع الوزاري الأول لدول إفريقيا الأطلسية.

يشار إلى أن عدد القنصليات التي تم افتتاحها بالأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية بلغ 25 قنصلية تتوزع ما بين مدينتي الداخلة (13 قنصلية) والعيون (12 قنصلية).