• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 على الساعة 15:52

المقرئ أبو زيد.. هو اللي نعس وفاق هو اللي نوا..!!

المقرئ أبو زيد.. هو اللي نعس وفاق هو اللي نوا..!! فيق فيق فيق
فيق فيق فيق

 

كيفاش

صباح الخير السيد النائب المحترم المقرئ أبو زيد، صاحب الحزم والضرب والعين الحمرا في التعاطي مع الإعلام.

السيد النائب المحترم، مول اللامبة، قبل الحديث عن العين الحمرا في الوقوف في وجه بعض الصحافيين، خاص نشوفو العين اللي تكون فايقة في مجلس النواب.

السيد النائب المحترم يجب أن لا تكون كالذي غنوا عليه “هو اللي نعس وفاق هو اللي نوا الفراق”، باش ما نغنيوش عليك: “نعس ما قالها لينا راه والله يلا نباليو بيه”.

 

السيد أبو زيد الهلالي جاهد في نفسك واستيقظ في الجلسات قبل أن تجاهد في الصحافيين.

صباح الخير.