• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 05 مارس 2014 على الساعة 00:00

المغرب والغابون.. بنعبيشة يتأسف لغياب الشماخ ويمدح بنعطية

المغرب والغابون.. بنعبيشة يتأسف لغياب الشماخ ويمدح بنعطية

سيكشف عن التشكيلة اليوم.. بنعبيشة مدربا لمنتخب المحليين خلفا للطاوسي

 

محمد العطاري

أكد المدرب المؤقت للمنتخب الوطني لكرة القدم، حسن بنعبيشة، مساء أمس الثلاثاء (4 مارس)، في ندوة صحافية عقدها في ملعب مراكش، أن لاعبي المنتخب الوطني مستعدون لتقديم عرض في مستوى تطلعات الجمهور، خلال المباراة الودية التي ستجمعه بنظيره الغابوني مساء اليوم الأربعاء (5 مارس)، وأن الفوز في هذه المباراة من شأنه أن يرفع معنويات اللاعبين وإعطاء دفعة للأسود.

بنعبيشة عبر عن أسفه لغياب مروان الشماخ، الذي يوجد في أفضل مستوى له خلال الموسم الحالي في إنجلترا.

وبخصوص لاعب روما الإيطالي، المهدي بنعطية، قال بنعبيشة إنه لاعب كبير يلعب في ناد كبير، وأن له مكانته داخل المنتخب الوطني.

السمات ذات صلة