• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الجمعة 20 فبراير 2026 على الساعة 22:00

بعد سيل من الانتقادات.. مواقع تركية تشيد بالنصيري في السعودية

بعد سيل من الانتقادات.. مواقع تركية تشيد بالنصيري في السعودية

انقلبت نظرة عدد من المنابر التركية تجاه يوسف النصيري بشكل لافت، بعدما كان المهاجم المغربي عرضة لانتقادات متكررة خلال فترته مع فنربخشة. رحيله إلى نادي الاتحاد السعودي فتح صفحة جديدة في مسيرته، وجعل اسمه يعود إلى الواجهة، لكن هذه المرة بإشادة واضحة بأدائه وتألقه.

النصيري احتاج إلى أربع مباريات رسمية فقط ليؤكد حضوره مع فريقه الجديد، بعدما سجل ثلاثة أهداف وقدم تمريرة حاسمة، مساهما بشكل مباشر في أربعة أهداف. انطلاقة سريعة اعتبرتها وسائل إعلام تركية دليلا على أن اللاعب استعاد ثقته وأثبت قدرته على الحسم متى توفرت له الظروف المناسبة.

وخلال مواجهة نادي السد في الجولة الثامنة من دوري أبطال آسيا، افتتح الدولي المغربي التسجيل مبكرا بعد تمريرة بينية متقنة من زميله دومبيا، لينفرد بالحارس ويسدد كرة قوية استقرت في الشباك، مؤكدا جاهزيته العالية وحسه التهديفي المعروف.

وكان النصيري قد انتقل إلى فنربخشة قادما من نادي إشبيلية الإسباني وسط تطلعات كبيرة، غير أن مسيرته في تركيا عرفت تذبذبا في المستوى رغم أرقامه محترمة، إذ سجل 38 هدفا وصنع 8 أهداف خلال 78 مباراة. وفي فترة الانتقالات الشتوية، حسمت إدارة النادي التركي صفقة تبادلية بارزة، انتقل بموجبها النصيري إلى الاتحاد مقابل 15 مليون أورو، إضافة إلى التعاقد مع النجم الفرنسي نغولو كانتي.

اليوم، تتحدث تقارير تركية عن أن النصيري يقدم واحدة من أفضل فتراته، معتبرة أن خروجه من أجواء الضغط في تركيا منحه دفعة معنوية كبيرة.