• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الخميس 01 ديسمبر 2016 على الساعة 15:58

المصورين نساوهم.. ارتباك كبير في حفل الجائزة الوطنية للصحافة

المصورين نساوهم.. ارتباك كبير في حفل الجائزة الوطنية للصحافة

aicpress_5407

أحمد الحاضي
ساد ارتباك كبير حفل تسليم الجائزة الوطنية للصحافة، في دورتها الـ14، مساء أمس الأربعاء (30 نونبر)، في الرباط.

إلى جانب المشاكل التقنية التي اعترت الحفل في بدايته، وحالت دون تقديم شريط يوثق لأبرز لحظات الدورات السابقة، نسيّت اللجنة المشرفة على تنظيم الحفل الاتصال بالمصورين الصحافيين الثلاثة المتنافسين على الجائزة، وهم عيسى الساوري (جريدة لوماتان) وعبد المجيد رزقو (أخبار اليوم) ونور الدين بلحسين (جريدة رسالة الأمة) الفائز بالجائزة.
وعبر عدد من الحضور، وعلى رأسهم المصورون الصحافيون، عن غضبهم لهذا السبب، رغم اتصال الكاتب العام بالوزارة للاعتذار.