• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الإثنين 27 يونيو 2016 على الساعة 12:43

المحمدية.. تحرير الشاطئ المركزي من حاوية ضخمة للنفايات (صور)

المحمدية.. تحرير الشاطئ المركزي من حاوية ضخمة للنفايات (صور)

13510800_10208143812567421_6908930039434440082_n

أحمد الحاضي

أزال المجلس البلدي لمدينة المحمدية، نهاية الأسبوع الماضي، حاوية للنفايات كانت موضوعة قرب الشاطئ المركزي، وهي التي كانت تشكل إزعاجا للمواطنين في واحد من متنفسات المدينة.
وحسب تدوينة على فايس بوك، رافقتها صور لعملية إزالة الحاوية، فقد تدخل حسن عنترة، رئيس المجلس البلدي لمدينة المحمدية، وأعطى تعليماته للشركة المكلفة بالنظافة بإزالتها من الشاطئ.
وبررت الشركة وضع الحاوية في المكان المذكور بالأزبال المتراكمة، التي يتركها المصطافون.

13557952_10208143813167436_5167652881181351747_n