• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 04 فبراير 2015 على الساعة 00:00

اللي دوا يرعف.. الكاف تهدد التونسيين وتطالبهم بالاعتذار!

اللي دوا يرعف.. الكاف تهدد التونسيين وتطالبهم بالاعتذار!

عيسى حياتو
وكالات
هدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بحرمان المنتخب التونسي من المشاركة في كأس الأمم الإفريقية القادمة عام 2017 على خلفية الأحداث التي تلت مباراة نسور قرطاج أمام غينيا الاستوائية في دور ربع نهاية كأس إفريقيا.
وأشار الاتحاد الإفريقي عبر موقعه الرسمي إلى أن الاتحاد التونسي عليه تقديم اعتذار في موعد أقصاه، غدا الخميس (5 فبراير)، على تصريحات رئيسه وديع الجريء الذي اتهم الكاف ومسؤوليها بالفساد والرشوة مقابل مساعدة غينيا الإستوائية على التأهل لدور نصف نهاية كأس الأمم.
وفرضت الكاف غرامة قدرها 50 ألف دولار لسوء سلوك لاعبي تونس والطاقم التقني وبعض المسؤولين عقب المباراة، وإلزام الاتحاد التونسي بسداد مصاريف صيانة مستودع الملابس والثلاجة التي كسرها اللاعبون، مقابل غرامة 5 آلاف دولار على غينيا الاستوائية لاقتحام الجماهير أرض الملعب عقب المباراة احتفالاً بالفوز.
وقررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تأجيل النظر في ملف المنتخب التونسي إلى جلسة، يوم الجمعة المقبل (6 فبراير)، بعدما كان قد راسل يوم الأحد الماضي الاتحاد التونسي لكرة القدم وأعلمه بأنه سيعقد اجتماعا الثلاثاء بغينيا الاستوائية لاتخاذ قرارات تأديبية ضد رئيس الاتحاد التونسي وديع الجريء وكل اللاعبين لمنتخب تونس.

السمات ذات صلة