• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 22 مايو 2015 على الساعة 11:50

اللجنة التنظيمية للماستر جيدو: كلشي مرحبا به حتى الوفد الإسرائيلي!!

اللجنة التنظيمية للماستر جيدو: كلشي مرحبا به حتى الوفد الإسرائيلي!!

image005-635x357

عصام أيت علي
قال عبد الرحيم البهلول، عضو اللجنة التنظيمية للماستر جيدو، إن هذا الحدث الرياضي يعرف مشاركة جميع الأبطال الذين حققوا نتائج إيجابية.
وأضاف البهلول، في تصريح لموقع “كيفاش”، أن اللجنة المنظمة لماستر الجيدو ترحب بجميع المشاركين في هذه التظاهرة الرياضية، بمن فيهم الوفد الإسرائيلي.
وأبرز عبد الرحيم بهلول أن: “اللجنة التنظيمية ليس لها الحق في منع أي مشارك في هذا الحدث العالمي”.
وفي سياق آخر، أعربت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” عن استغرابها لاستقبال المغرب الوفد الإسرائيلي المشارك في ماستر جيدو.
وقال فوزي برهوم، الناطق باسم الحركة في صفحته على الموقع الاجتماعي فايس بوك: “لم أتوقع في ظل تنامي وتزايد حملات المقاطعة العالمية للكيان الإسرائيلي أن تستقبل دولة المغرب الشقيق فريق المنتخب الإسرائيلي للجيدو للمشاركة في بطولة ماستر جيدو، ومن بينهم جنود شاركوا في ارتكاب جرائم في حق أطفال غزة وأهلها”.