• “فيفا”: المنتخب المغربي يبني هويته الجديدة بقيادة وهبي ويواصل إرث مونديال قطر
  • المؤتمر العالمي للمدن والحكومات.. العيون والداخلة تؤكدان ريادة الأقالين الجنوبية في ورش الجهوية المتقدمة
  • المونديال وأسعار المقاهي.. برلمانية تسائل وزير الداخلية عن قانونية الزيادات
  • مدرب هايتي: المغرب يجني ثمار 12 سنة من العمل… والأسود من أبرز المرشحين لترك بصمة في المونديال
  • المغرب وهايتي.. مواجهة حاسمة لمواصلة كتابة التاريخ
عاجل
الأحد 07 سبتمبر 2025 على الساعة 00:14

الكوكب المراكشي.. تعيين المنصوري رئيسة شرفية للفريق

الكوكب المراكشي.. تعيين المنصوري رئيسة شرفية للفريق

جرى، مساء اليوم السبت (6 شتنبر)، تعيين فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، وعمدة مدينة مراكش، رئيسة شرفية للكوكب المراكشي.

وأعلن إدريس حنيفة، رئيس نادي الكوكب المراكشي، خلال الجمع العام العادي للنادي للموسم الرياضي 2024/2025، الذي عُقد، اليوم السبت في أحد فنادق المدينة الحمراء، عن تعيين فاطمة الزهراء المنصوري، عمدة مدينة مراكش، رئيسة شرفية للفريق.

كم تمت خلال الجمع العام المصادقة على التقريرين المالي والأدبي.

وقد أظهر التقرير المالي أن مجموع المداخيل بلغ 11.86 مليون درهم، بينما بلغت المصاريف 11.85 مليون درهم، مما أسفر عن فائض مالي قدره 9,824 درهم.