• المغرب وهايتي.. مواجهة حاسمة لمواصلة كتابة التاريخ
  • المغرب يتألق في لاس فيغاس.. حملة ترويجية سياحية على أكبر شاشة رقمية في العالم
  • تصعيد غير مسبوق.. “المحامون الشباب” يهددون بإضرابات عن الطعام احتجاجا على قانون المحاماة
  • الليلة في أتلانتا.. الأسود على موعد مع حجز بطاقة التأهل
  • رغم عروض الأحزاب.. لخصم يختار خوض الانتخابات بدون انتماء
عاجل
الأحد 07 سبتمبر 2025 على الساعة 00:14

الكوكب المراكشي.. تعيين المنصوري رئيسة شرفية للفريق

الكوكب المراكشي.. تعيين المنصوري رئيسة شرفية للفريق

جرى، مساء اليوم السبت (6 شتنبر)، تعيين فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، وعمدة مدينة مراكش، رئيسة شرفية للكوكب المراكشي.

وأعلن إدريس حنيفة، رئيس نادي الكوكب المراكشي، خلال الجمع العام العادي للنادي للموسم الرياضي 2024/2025، الذي عُقد، اليوم السبت في أحد فنادق المدينة الحمراء، عن تعيين فاطمة الزهراء المنصوري، عمدة مدينة مراكش، رئيسة شرفية للفريق.

كم تمت خلال الجمع العام المصادقة على التقريرين المالي والأدبي.

وقد أظهر التقرير المالي أن مجموع المداخيل بلغ 11.86 مليون درهم، بينما بلغت المصاريف 11.85 مليون درهم، مما أسفر عن فائض مالي قدره 9,824 درهم.