حل المنتخب الوطني المغربي بالعاصمة الزامبية لوساكا، حيث باشر استعداداته لمواجهة منتخب زامبيا، برسم الجولة الثامنة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.
واكتفى “أسود الأطلس” عشية أمس السبت بحصة استشفائية، مباشرة بعد وصولهم من الرباط، عقب المباراة الأخيرة أمام النيجر.
وكان رفاق يوسف النصيري قد وقعوا على انتصار عريض بخماسية نظيفة أمام منتخب النيجر، ليواصلوا سلسلة نتائجهم المميزة، ويؤكدوا جاهزيتهم بعد ضمان التأهل رسمياً إلى المونديال، في إنجاز هو السابع في تاريخ الكرة المغربية والثالث على التوالي.
وسيخوض المنتخب المغربي لقاءه أمام زامبيا بعد غد الاثنين، على الساعة الثانية ظهراً بالتوقيت المغربي.