• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الجمعة 03 مايو 2013 على الساعة 14:29

الكاف يعاقب الوداد.. 5 آلاف دولار كغرامة بسبب الشهب الاصطناعية

الكاف يعاقب الوداد.. 5 آلاف دولار كغرامة بسبب الشهب الاصطناعية

كيفاش
قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، فرض غرامة مالية قيمتها 5000 دولار، على فريق الوداد البيضاوي، وذلك خلال اجتماع اللجنة التأديبية التابعة للكاف، التي انعقدت في مراكش يوم 25 أبريل الماضي، على هامش احتضان المغرب لنهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة.
وجاء تغريم الكونفدرالية الإفريقية لفريق الوداد البيضاوي بسبب استعمال جمهور الفريق للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعت فريق القلعة الحمراء مع نادي الجمارك الطوغولي، يوم 25 أبريل الماضي، في المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم ذهاب سدس عشر منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية (3-0) علما أن مباراة الإياب انتهت بالتعادل (1-1) .
واعتمدت اللجنة التأديبية، التي فرضت أيضا عقوبات وغرامات مالية على عدد من الأندية والمنتخبات المشاركة في التظاهرات الإفريقية (دوري أبطال إفريقيا و كأس الكونفدرالية الإفريقية 2013 والبطولة الإفريقية للأمم للإناث 2012)، في قرارها على البند 82 و83 من قانون الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وسيلتقي فريق القلعة الحمراء، بعد غد الأحد (5 ماي)، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء انطلاقا من الثامنة ليلا، في إياب دور ثمن نهاية كأس “الكاف”، نادي ليغا موكولمانا الموزمبيقي، الفائز ذهابا في العاصمة مابوتو بهدفين نظيفين.