• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الجمعة 03 أبريل 2015 على الساعة 19:09

الفيزازي: قبلت رأس القرضاوي فقال لي “المسامح كريم”

الفيزازي: قبلت رأس القرضاوي فقال لي “المسامح كريم”

الفيزازي: قبلت رأس القرضاوي فقال لي "المسامح كريم"

فرح الباز

كشف الشيخ محمد الفيزازي أنه بعدما غادر السجن حاول التصالح مع الجميع، وقال: “العلماء الذين انتقلوا إلى عفو الله لم أستطع أن أطلب منهم السماح على ما أذيتهم به من عبارات وشتائم، وأنا أستغفر لهم في سجودي”.
وقال الفيزازي، خلال استضافته اليوم الجمعة (3 أبريل)، في برنامج “في قفص الاتهام” الذي بث على إذاعة “ميد راديو”، إنه قبل رأس يوسف القرضاوي، الذي التقاه قبل سنتين في مؤتمر العلماء في القاهرة، وطلب منه السماح، وأن القرضاوي ابتسم وضحك وقال: “المسامح كريم”.